الحصول على اتصال

العربية

العديد من مزايا الرافعات الشوكية الكهربائية للبطارية 2016-04-01
كما يقول المثل ، "هناك أداة مناسبة لكل وظيفة ، وهذا ينطبق بشكل خاص على الرافعات الشوكية الكهربائية للبطارية.

يتم تشغيل الرافعات الشوكية الكهربائية للبطارية بواسطة بطارية صناعية كبيرة. إنه يشبه إلى حد بعيد البطارية الموجودة في سيارتك ، إنه مشابه جدًا. يجب تصنيف جميع بطاريات الرافعة الشوكية الكهربائية أو المعبئ على أنها 5 ساعات متواصلة من الاستخدام ، لتأكيد معايير التصميم الأسترالية. مما يعني أنه يمكن تشغيل الرافعة الشوكية الكهربائية للبطارية بشكل مستمر لمدة 5 ساعات ، قبل الحاجة إلى وضعها في وضع الشحن. يشار إليها في وقت ما ببطارية التحول 8 ساعات.

الرافعات الشوكية الكهربائية مناسبة بشكل مثالي للاستخدام في الأماكن المغلقة ، ولا توجد انبعاثات للتوليد. اعتمادًا على نوع الرافعة الشوكية ، يمكن أيضًا في بعض الأحيان استخدامها في الهواء الطلق ، عمومًا على المساحات الملساء.

إن تشغيل الرافعات الشوكية الكهربائية غير مكلف للغاية ، حيث لا توجد تكلفة وقود مباشرة ، وغيرها من الكهرباء للشحن ومتطلبات الصيانة العامة.

الرافعات الشوكية الكهربائية هادئة ، وأخرى إضافية للاستخدام الداخلي ، ولا تحتاج إلى مناطق تخزين للغاز أو وقود الديزل. وبصفة عامة فإن قدرتها على المناورة أكبر بكثير من نظرائها في مجال الاحتراق الداخلي. المعبئ الكهربائي ، المعبئ ، الرافعة الشوكية الكهربائية ، شاحنة البليت
الحصول على اتصال
يرجى الاتصال بنا من خلال الاتصال التالية طريقة, سوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد.
  • f
  • t
  • y
  • l
  • عنوان

    Crossing of Daihe Road and Cailun Road, Xinzhan District, Hefei, Anhui, China

  • هاتف

    86-551-64255078

  • البريد الإلكتروني :

    sales@mimachina.com

ارسل رسالة
شكرا لزيارة الرافعة الشوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات ، وملء النموذج وإرساله ، سنرد عليك في أقرب وقت ممكن.
حقوق النشر © 2015-2021 Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd.. / خريطة الموقع / XML
مرحبا بكم banyitong
شكرا لزيارة الرافعة الشوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات ، وملء النموذج وإرساله ، سنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

عن

الاتصال